الخميس , أغسطس 5 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / أحزاب / حوار خاص مع عبد الرحيم شهيد رئيس المجلس الإقليمي لزاكورة

حوار خاص مع عبد الرحيم شهيد رئيس المجلس الإقليمي لزاكورة

زاكورة نيوز
استضافت زاكورة نيوز عبد الرحيم شهيد القيادي بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ورئيس المجلس الإقليمي لزاكورة، في لقاء خاص للإجابة عن مختلف الملفات والقضايا الشائكة بالإقليم وبجهة درعة تافيلالت، وذلك بعد انتهاء ولايته على رأس المجلس.
الحوار الذي أجراه الزميل عصام أوخويا عن زاكورة نيوز، والزميل جواد الطاهري الصحافي بإذاعة ميد راديو وموقع كفاش، وسينشر مساء يوم غد الأحد 17 يوليوز الجاري تطرق إلى:
– حصيلة المجلس الإقليمي وماذا تحقق خلال الست سنوات الماضية؟
و مختلف الأسئلة والقضايا المرتبطة بتدبير مؤسسة المجلس وممارسة اختصاصاته والعلاقة مع المعارضة والسلطات الإقليمية، والانتقادات الموجه للرئيس طيلة الولاية المنتهية .

– تقييم القانون التنظيمي للمجالس الإقليمية بعد ست سنوات على إقراره، ورهانات التنمية بإقليم زاكورة وجهة درعة تافيلالت عموما، وموقف عبد الرحيم شهيد كفاعل سياسي من تسيير وتدبير مجلس جهة درعة تافيلالت.

– الانتخابات الجماعية والبرلمانية المقبلة، وضعية حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية محليا وجهويا، والبرنامج الانتخابي للحزب والوجوه التي سيزكيها للترشح في استحقاقات 8 شتنبر.
– التحالفات المقبلة وعلاقات حزب الاتحاد الاشتراكي بزاكورة مع باقي الفرقاء السياسيين.
كل هذه الأسئلة والقضايا، بالإضافة إلى مواضيع أخرى، سنتطرق إليها في هذا اللقاء الخاص الذي سينشر على زاكورة نيوز مساء غد الأحد.
انتظرونا…

شاهد أيضاً

مراد العكيلي وكيلا للملك في المحكمة الابتدائية بزاكورة

زاكورة نيوز أسندت لمراد العكيلي، نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمكناس مهمة وكيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زاكورة نيوز

مجانى
عرض