الإثنين , يونيو 1 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / النادي البلدي ورزازات يراسل جامعة الكرة حول باقي مباريات بطولة هواة

النادي البلدي ورزازات يراسل جامعة الكرة حول باقي مباريات بطولة هواة

زاكورة نيوز

راسل النادي الرياضي البلدي ورزازات رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، حول مصير باقي مباريات البطولة الوطنية هواة، بعد توقفها بسبب فرض الطوارئ الصحية.

وحسب المراسلة التي تتوفر زاكورة نيوز على نسخة منها، دعا رئيس النادي جامعة الكرة إلى’’ العمل على ضمان مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق الوطنية . من خلال مواصلة المشوار الكروي لهذا الموسم ، عن طريق السماح للفرق باستكمال باقي مباريات البطولة الوطنية هواة ، لما بعد جائحة كورونا.’’

وزاد المصدر أن الفريق بكل مكوناته انخرطوا في الاجراءات الاستباقية التي اتخذتها الجامعة الملكية لكرة القدم،حماية لكل الممارسين والفاعلين في الحقل الكروي الرياضي ببلادنا.

وقالت المراسلة أن الفريق الورزازي يطمح لتحقيق الصعود، وأن هناك مجهود جماعي لكل مكونات النادي وساكنة المدينة والسلطات العمومية والمؤسسات المنتخبة،انطلاقا من تسخير كل الامكانيات المادية واللوجستية لتحقيق هذا الهدف.

يذكر أن الناذي الورزازي يحتل المرتبة الثالتة بفارق نقطتين عن الاتحاد التوركي، الذي سيحل ضيفا على ورزازات في الدورة 27 من البطولة الوطنية هواة، ويعد هذا الفريق من أبرز الفرق المنافسة على الصعود منذ إجراء تغيرات على المكتب المسير للنادي.

 

 

شاهد أيضاً

عبد الرحمان اليوسفي في ذمة الله

توفي ليلة الخميس- الجمعة الزعيم الاتحادي وقائد حكومة التناوب عبد الرحمان اليوسفي بمستشفى الشيخ خليفة عن سن يناهز  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زاكورة نيوز

مجانى
عرض