الثلاثاء , سبتمبر 28 2021
الرئيسية / أحزاب / حزب ”الوردة“ يتصدر نتائج الانتخابات المهنية بإقليم الرشيدية + صورة

حزب ”الوردة“ يتصدر نتائج الانتخابات المهنية بإقليم الرشيدية + صورة

زاكورة نيوز

تصدر حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية نتائج الانتخابات المهنية بإقليم الرشيدية بعد حصوله على 09 مقعد من أصل 34 مقعدا المخصصة للغرف المهنية بالإقليم .

فيما حل حزب التقدم والإشتراكية ثانيا في هذه الانتخابات على صعيد إقليم الرشيدية بعد حصوله على 05 مقاعد، يليه حزب التجمع الوطني للأحرار بـ04 مقاعد، تم حزبي الإستقلال والأصالة والمعاصرة بمقعدين لكل منهما، تم حزبي الحركة الشعبية والاتحاد الدستوري بمقعد واحد لكل منهما، فيما حصل المرشحون المستقلون (لا منتمون) في هذه الانتخابات المهنية بالإقليم على 10 مقاعد.

وتمكن حزب الاتحاد الأشتراكي للقوات الشعبية من تصدر نتائج انتخاب أعضاء الغرفة الفلاحية بإقليم الرشيدية بعد حصوله على 5 مقاعد من أصل 11 المخصصة للإقليم، متبوعا بحزب التجمع الوطني للأحرار بمقعدين، ثم احزاب التقدم والاشتراكية والاستقلال والحركة الشعبية بمقعد لكل منهما، فيما حصل المرشحون المستقلون (لا منتمون) على مقعد واحد.

و تمكن حزبي الاتحاد الاشتراكي والتقدم والاشتراكية من تصدر نتائج التجارة والصناعة والخدمات بإقليم الرشيدية بعد حصولهما على 03 مقاعد لكل منها من أصل 17 المخصصة للإقليم، يليهما احزاب التجمع الوطني للأحرار والاستقلال والاصالة والمعاصرة بمقعد واحد لكل منهما، فيما حصل المرشحون المستقلون (لا منتمون) على 08 مقاعد.

وبالنسبة للنتائج الخاصة بغرفة الصناعة التقليدية بإقليم الرشيدية فقد تم توزيع المقاعد 06 المخصصة للإقليم على كل من حزب الاتحاد الاشتراكي والتقدم والاشتراكية والتجمع الوطني للأحرار والاستقلال والاتحاد الدستوري ولامنتمي، بمعدل مقعد واحد لكل منهما .

شاهد أيضاً

تفاصيل الخلية الإرهابية التي تم تفكيكها بمدينة الرشيدية

زاكورة نيوز أسفرت عملية تفكيك الخلية الإرهابية من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية على ضوء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زاكورة نيوز

مجانى
عرض