الجمعة , يوليو 1 2022
الرئيسية / جمعيات / تاسيس فرع إقليمي بزاكورة للنقابة المغربية للفنانين المبدعين

تاسيس فرع إقليمي بزاكورة للنقابة المغربية للفنانين المبدعين

 

نظم يوم الثلاثاء 22 فبراير 2022 بدار الشباب زاكورة الجمع العام التاسيسي للفرع الاقليمي للنقابة المغربية للفنانين المبدعين بحظور رئيس النقابة ومجموعة من الفنانين والفنانات بزاكورة وممثلي الفرع الجهوي للنقابة بجهة درعة تافيلالت.

افتتح اللقاء بكلمة توجيهية لرئيس النقابة المغربية للفنانين المبدعين ادريس بقاع تحدث خلالها عن السياق الذي جاء فيه هذا اللقاء للحاجة الملحة لتاسيس اطار نقابي جاد يدافع ويترافع عن مطالب الفنانين(ات) المبدعين(ات) لما يعيشه هذا المجال من تهميش ونقص في المكاسب ،وبعد خوض مجموعة من المشاورات والمحادثات تم الاتفاق بالاجماع على اعطاء الفنان محمد القرطاوي كرئيس شرفي اول والفنان امبارك السيمو كرئيس شرفي ثاني، انتخاب المكتب الاقليمي المسير للنقابة المغربية للفنانين المبدعين على الشكل التالي:
المندوب الإقليمي: سعيد بشنة . النائب الاول للمندوب: داود بويقلابن. النائب الثاني للمندوب: محمد بنور . امين المال: منير لشهاب.
نائب الامين: سعيد العمراني.
الكاتبة العامة: عناية. ايت حساين. نائب الكاتبة العامة: عبد الرحمان تكني. المستشارون: مصطفى ناصر، عز الدين العبدي، المهدي النفعي، لحسن حاجي، محمد رفيع، لحسن ابوري

واختتم اللقاء بكلمة رئيس النقابة  ادريس بقاع شكر فيها الحاضرين على روح التفاعل الايجابي واختتم الكلمة المندوب الإقليمي سعيد بشنة شكر الحاضرين على هذه الثقة واعتبر هذه المسؤولية تكليفا للترافع عن قضايا الفنانين والفنانات بالاقليم .

 

شاهد أيضاً

المجلس الاقليمي للشباب يطالب بحل مشكل تنقل طلبة زاكورة

زاكورة نيوز قال المجلس الإقليمي للشباب بإقليم زاكورة إنه يتابع بقلق شديد وضعية الطلبة المتحدرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زاكورة نيوز

مجانى
عرض