الخميس , أغسطس 18 2022
الرئيسية / أخبار / لقاء مع 8 وزراء..تكتل برلماني يقود حملة ترافعية عن إقليم زاكورة

لقاء مع 8 وزراء..تكتل برلماني يقود حملة ترافعية عن إقليم زاكورة

انطلق قبل يومين بمدينة الرباط برنامج الحملة الترافعية التي يقودها منتخبين عن إقليم زاكورة بتنسيق مع السلطات الإقليمية من أجل جلب مشاريع مهيكلة لتنمية المنطقة.

الجولة الأولى من هذه الحملة الترافعية شارك فيها كل من النواب البرلمانيون عبد الرحيم شهيد، ميمون عميري، الحسين اوعلال، مجيدة شهيد وفاطمة ياسين، مصحوبين بالمداني الشيخي رئيس المجلس الإقليمي، وسعيد الناصري النائب البرلماني السابق عن إقليم زاكورة، بتنسيق مع السلطات الإقليمية.

وتضمن برنامج هذه الجولة لقاء مع كل من نزار بركة وزير التجهيز والماء، عواطف حيار وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، محمد المهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل، عبد اللطيف ميراوي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، يونس السكوري وزير الادماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى، والتشغيل والكفاءات، فاطمة الزهراء المنصوري وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، رياض مزور وزير الصناعة والتجارة، فوزي لقجع بصفته رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم.

اللقاءات حسب مصادر الجريدة كانت مناسبة لطرح مختلف الملفات واقتراح طرق وبرامج العمل والمشاريع المناسبة في هذه القطاعات، بما يضمن تنمية مستدامة لإقليم زاكورة.

وأضاف المصدر أنه سيتم تنظيم جولة ثانية من اللقاءات مع قطاعات وزارية أخرى خلال شهر مارس الجاري.

 


 

 

 

شاهد أيضاً

ترقية قائد بالراشيدية لشغل منصب “شاف دياجي” بزاكورة

زاكورة نيوز علمت زاكورة نيوز من مصدر مطلع، ان ابراهيم بوعراب قائد قيادة فزنا بإقليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زاكورة نيوز

مجانى
عرض