الجمعة , يوليو 1 2022
الرئيسية / أخبار / المنتخب الوطني يتصدر المجموعة ال11 بعد الفوز على ليبيريا

المنتخب الوطني يتصدر المجموعة ال11 بعد الفوز على ليبيريا

نجح المنتخب الوطني لكرة القدم في الحصول على صدارة المجموعة ال11، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية “كوت ديفوار 2023″، بعد فوزه في مبارتين متتاليتين، برسم تصفيات العرس الإفريقي.

وفاز أسود الأطلس، اليوم الاثنين (13 يونيو)، على منتخب ليبربيا ب2-0، في المباراة التي أقيمت على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من التصفيات.

ودخل الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش بتشكيلة جديدة بأسماء لا تشارك أساسية بانتظام، ويتعلق الأمر بكل من فيصل فجر ويحيى جبران وعطية الله وأمين حارث الذي غاب مدة طويلة عن المنتخب الوطني، حيث وضع البوسني 4 لاعبين في خط الوسط، ما مكنه من السيطرة على الكرة، لكن بدون نتيجة، ذلك وأن لاعبي المنتخب الوطني لم ينجحوا في هز الشباك طيلة الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني، غير وحيد خليلوزيتش قائد المنتخب رومان سايس وأشرك لاعب الوداد الرياضي أشرف داري، واستمر أسود الأطلس في الضغط على مرمى الخصم، إلى أن حصلوا على ضربة جزاء، نفذها فيصل فجر بنجاح مسجلا الهدف الأول في الدقيقة ال56.

وبعد دقيقة واحدة فقط، هز يوسف النصيري الشباك بعد تمريرة حاسمة من عز الدين أوناحي، الذي استغل تمريرة بينية من فيصل فجر.

وينتظر أن تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برنامج المباريات الودية، قبل الذهاب إلى كأس العالم قطر 2022، ولعب المباريات المتبقية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

شاهد أيضاً

المغرب يُطلق حملة للحد من تبذير المياه

أطلقت وزارة التجهيز والماء حملة لتوعية مختلف المواطنين بضرورة الحد من تبذير المياه، وذلك نظرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زاكورة نيوز

مجانى
عرض