الأربعاء , ديسمبر 7 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / وفاة 8 أشخاص تورط بائع مشروبات كحولية بالناظور

وفاة 8 أشخاص تورط بائع مشروبات كحولية بالناظور

فتحت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة العروي، الأربعاء، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى صاحب محل لبيع المواد الغذائية، يبلغ من العمر 30 سنة، يشتبه في تورطه في بيع مواد كحولية مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

وأوضحت مصادر إعلامية د أن مصالح الشرطة بمدينة العروي، في إقليم الناظور، كانت قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل وفاة ثمانية أشخاص بسبب إصابتهم بتسمم جراء تناولهم لمادة كحولية مضرة بالصحة العامة، والتي يشتبه في اقتنائها من لدن المشتبه فيه بمحله التجاري بأحد أحياء المدينة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها الشرطة القضائية أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه المتورط في هذه القضية، وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من تسجيل الوفيات في أوساط المستهلكين.

وأفادت ذات المصادر بأنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة.

وأشارت المصادر عينها إلى أن الأبحاث والتحريات لا تزال جارية بغرض توقيف باقي المساهمين والمشاركين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

شاهد أيضاً

زاكورة الآلاف يحتشدون بالشوارع فرحا بتأهل الأسود للربع النهائي لمنديال قطر

  زاكورة نيوز احتشد الآلاف من سكان مدينة زاكورة، بالشوارع، احتفاء بالفوز الكبير الذي حققه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زاكورة نيوز

مجانى
عرض