الأربعاء , ديسمبر 7 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / فرصة ذهبية .. “مسابقة مواهب الكرة” تصل زاكورة الجمعة المقبل

فرصة ذهبية .. “مسابقة مواهب الكرة” تصل زاكورة الجمعة المقبل

 

زاكورة نيوز

يحتضن زاكورة يوم الجمعة المقبل مسابقة وطنية لاكتشاف المواهب الشابة في كرة القدم تخص اللاعبات و اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم مابين 13 و14سنة.

المسابقة تحمل إسم «مواهب كروية» وهي قافلة تجوب مختلف عمالات و أقاليم المملكة لاكتشاف لاعبات ولاعبين غير منتمين لأي فرق كروية على يد مجموعة من المختصين في مجال اكتشاف المواهب.

وأعطي انطلاقة المسابقة يوم 5 نونبر الجاري احتفالا بالذكرى السابعة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة على أن تتوقف في كل عمالات و أقاليم المملكة.

المسابقة من تنظيم الجامعة الملكية المغربية للكرة القدم ممثلة برئيسها «فوزي لقجع» و مؤسسة «مسك ستراتيجيز MUSK STRATEGIES» ممثلة بمديرتها العامة «بهية بنخار» في تظاهرة تعد الأكبر من نوعها في التنقيب على المواهب الكروية وًذلك بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ووزارة الثقافة والتواصل والشباب من خلال توفير الامكانيات البشرية والمادية الممكنة على الصعيد المحلي والجهوي والوطني .

واحتضن مقر عمالة زاكورة اجتماعا اعداديا لهذه التظاهرة التي تهدف إلى «تقريب مواهب المراكز المحلية والجهوية والوطنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإكتشاف أفضل اللاعبات واللاعبين الناشئين، ومن ثم تأطيرهم ومساعدتهم لاستكمال دراستهم وتكوينهم في أفضل المراكز الكروية بالمغرب مما يفتح أمامهم أبوب الاحتراف الرياضي».

للمشاركة وبعد إستيفاء الشروط المتضمنة في الموقع أدناه يجب التسجيل على موقع

www.footalents.ma
ويعد التسجيل على الموقع من شروط المسابقة.

شاهد أيضاً

فرحة عارمة فالقهاوي والشوارع.. احتفالات صاخبة بزاكورة بعد تأهل الأسود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زاكورة نيوز

مجانى
عرض