الخميس , فبراير 2 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / توشيح حسن الخطابي منسق مسلك الإدارة التربوية بورزازات بوسام ملكي

توشيح حسن الخطابي منسق مسلك الإدارة التربوية بورزازات بوسام ملكي

زاكورة نيوز

تم توشيح منسق مسلك الإدارة التربوية بالفرع الإقليمي للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بورزازات، حسن الخطابي، اليوم الاثنين، بالوسام الملكي من الدرجة الأولى، أنعم به عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقد تم تسليم الوسام الملكي للأستاذ الخطابي من طرف المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات، يوسف بوراس، ومدير الفرع الإقليمي للمركز الجهوي لورزازات لحسن ايت عمي، خلال حفل أقيم بقصر المؤتمرات بمناسبة افتتاح الموسم التكويني 2022-2023 للأطر النظامية المتدربة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين – جهة درعة تافيلالت.

وفي تصريح لجريدة زاكورة نيوز بهذه المناسبة،أكد الخطابس أن هذا التوشيح بالوسام الملكي يندرج في سياق الاهتمام المولوي الذي ما فتئ جلالة الملك محمد السادس يوليه للمدرسة العمومية، أبرز أن هذه الالتفاتة الملكية هي اعتراف كبير بالجهود المتواصلة التي تبذلها الأسرة التعليمية ببلادنا.

وأكد الخطابي أن هذا التوشيح حافز لمزيد من الاشتغال وبذل الجهود من أجل خدمة منظومة التربية والتكوين ببلادنا حتى ترقى لمستوى تطلعات جلالة الملك والشعب المغربي.

وعبر الخطابي عن عميق امتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي تفضل وأنعم عليه بهذا الوسام.

كما أشاد المتحدث بجهود جلالة الملك في خدمة قضايا التربية الوطنية وتكوين الأطر وقضايا التنمية عموما في بلادنا.

ويعتبر حسن الخطابي من أبرز الفاعلين التربوين بجهة درعة تافيلالت، عمل أستاذا بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بورزازات وتخرج على يديه المئات من الأساتذة والأستاذات، كما يشغل منصب منسق مسلك الإدارة التربوية الذي يكون العشرات من الأطر الإدارية بالجهة.

 

شاهد أيضاً

حموشي يستقبل نائب رئيس أمن الدولة السعودي

استقبل المدير العام لمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، بمكتبه بالرباط، اليوم الثلاثاء، الوزير عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زاكورة نيوز

مجانى
عرض