الخميس , فبراير 2 2023
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / إمبرياليو أوروبا يحاضرون في حقوق الانسان

إمبرياليو أوروبا يحاضرون في حقوق الانسان

ب. زاكورة نيوز

نجاحات المغرب المتوالية تصيب الحاقدين بالسعار، استقراره السياسي، ديناميته الاقتصادية و تحوله لنقطة جدب للاستتمارات الاجنبية في القطاعات الواعدة يؤرق اللوبيات المتحكمة في السياسة الاوروبية و يخرج مبشري الامبريالية الجدد من جحورهم و في جيوبهم ورقة متهالكة لطالما استعملوها لابتزاز الدول التواقة الى التحرر من التبعية، حتى صارت مجرد منشفة بائسة باهته يغطون بها عن جرائمهم في حق شعوب استعمروها بالسلاح و يواصلون نهبها دون ان تنتابهم صحوة الضمير.

قرار البرلمان الاتحاد الاوروبي الذين ادان المغرب بانتهاك حرية الصحافة على خلفية محاكمة توفيق بوعشرين، سليمان الريسوني و عمر الراضي، على دمة جرائم الحق العام مجرد مناورة مكشوفة ظاهرها الانتصار لحقوق الانسان و باطنها الابتزاز و محاولة الضغط على المغرب للحصول على الامتيازات، امبرياليو اوروبا يغضون الطرف عن مئات الصحفيين و المدونين الذين يرزحون في سجون احد البلدان المجاورة و عن مئات المتظاهرين الذين سقطوا في تظاهرات إيران الاخيرة، صحت ضمائرهم فجأة فالتئموا لينافحوا عن صحفي اتهم بتحويل جريدته الى مسلخة يستغل فيها النساء و أخر متهم اغتصب زميلته في الجريدة و يعترف بتخابره مع مخابرات خارجية و اخرا متهم بانتهك عرض أحد المثليين إلتجا إليه طلبا للمساعدة.

فعن أي حقوق و عن أي انسان تدافعون عنهم ؟ و متى كان من سجله مليىء بالقتل و التهجير و الاستغلال و العنصرية مؤهلا ليعطي الدورس حول حقوق الانسان؟

المغاربة فطنوا لمناوراتكم المقيتة و لمعاييركم المزدوجة و لن يزيدهم تطاولكم إلا مزيدا من الصمود و مزيد من التحدي، فزمن الابتزاز و لى بلا رجعة و واهم من يعتقد أن مغرب اليوم سينحني أمام شردمة من المرتزقة يطبلون لم يدفع أكثر، المغرب قوي بمؤسساته و بتلاحم ملكه و شعبه و لن يضيره أن نبحت بعض الكلاب فطبع الكلاب إن هي تألمت أن تكتر من النباح.

شاهد أيضاً

الوزير بركة: 20 في المائة من الآبار مرخصة بإقليم زاكورة مقابل 9 في المائة فقط وطنيا

 زاكورة نيوز قال وزير النقل والماء نزار بركة أن إقليم زاكورة حقق نتائج متميزة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زاكورة نيوز

مجانى
عرض