الرئيسية / جهوية / من المهجر “غزلان المنضوري” تكتب خواطر ايجابية _نموذج تفوق المرأة المغربية_

من المهجر “غزلان المنضوري” تكتب خواطر ايجابية _نموذج تفوق المرأة المغربية_

زاكورة نيوز / ادريس اسلفتو 

خواطر ايجابية، هي النسخة الثانية  للمبدعة والكاتبة “غزلان المنضوري “، هو عبارة عن خواطر تتحدث فيه الكاتبة انطلاقا من قناعاتها الذاتية وتجربتها في الحياة عن مواضيع نحتاجها جميعا في عصرنا الحالي من قبيل الزواج ليس النهاية, الصبر، التوكل, قانون الجذب ، أنا و المرض ….والعديد من المواضيع الشيقة و الحكم التي قد تغير نظرة الأخر للحياة و كثير من القيم في الكتاب  مطروحة بطريقة خفيفة ومبسطة.

وبالرغم من هجرتها البكرة إلى بلاد المهجر ( اسبانيا) في سن 8 سنوات،ضلت الطالبة و الكاتبة و المدونة المغربية “غزلان المنضوري” ، تبادل القراءة و الكتب بالغة العربية  حبا كبيرا،وزاد عشقها لهما حين دخلت إلى أكاديمية التغيير  « sms network »حيث أدمنت على القراءة، ومع مرور الوقت اكتشفت  موهبتها في الكتابة وقدرتها على خط الكلمات  ذات معاني وازنة وقررت أن تكتب كتابا باللغة العربية الذي أعجب الكثير من القراء، والكتاب حاليا موجود في مكتبة الألفية بالرباط، في مكتبة السوسي بمدينة أكادير.

استطاعت “غزلان المنضوري ” أن تبرع في مجال الكتابة الأدبية في ببلاد المهجر،ويعد كتاب “خواطر إيجابية ” بالعربية اعترافا منها بهويتها المغربية والعربية وهي التي تتقن العديد من اللغات الأجنبية وكذلك الأمازيغية بعد النسخة الأولى من الكتاب.

 

النسخة الثانية من كتاب خواطر ايجابية في 66 صفحة يتضمن اهداء  حاولت من خلاله  “غزلان ” تقديم هذا الكتاب إلى والديها.. وعائلتها الصغير والكبير ة من القراء والمتتبعين  وكل من شد على يدها وساعدها في نشر هذا الكتاب.

شاهد أيضاً

على هامش حرائق الواحات بحوض زيز بجنوب شرق المغرب: هل هي بداية مسيرتنا نحو الهلاك؟

لحسن ايت الفقيه   يحدث في الأوساط الاجتماعية التقليدية، عادة، إن هي إلا أوساطا عاجزة …

تعليق واحد

  1. اتمنى لها المزيد من التألق انا اعرفها جيدا أنها انسانة عصامية ومتابعة ونظرتها إلى الحياة دائما متفائلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *