الأربعاء , أكتوبر 23 2024

التمديد لفؤاد حاجي عامل إقليم زاكورة لمواصلة تنزيل المشاريع المهيكلة

م.ا. زاكورة نيوز

كشفت قائمة الولاة والعمال الذين عينهم جلالة الملك محمد السادس مساء اليوم الجمعة عن تمديد مهام فؤاد حاجي على رأس السلطات الاقليمية بزاكورة لمواصلة تنزيل المشاريع المهيكلة التي انطلقت في الإقليم خاصة في قطاع الماء.

وحسب معطيات الجريدة فإن أغلب العمال الذين يشرفون على مشاريع مهيكلة في الماء تم التمديد لهم وكانوا محطة الثقة المولوية، لمواصلة تنزيل جميع المشاريع المرتبطة بهذا القطاع الحيوي لما له من أولوية واستعجالية في السياسة العامة للدولة.

وذكرت مصادر الجريدة أن من بين العمال المعنيين بهذا التمديد على سبيل المثال لا الحصر عامل اشتوكة آيت باها الذي يشرف على أكبر محطة لتحلية مياه البحر والمشاريع المرتبطة بها.

واعتبرت مصادر الجريدة أن وزارة الداخلية تلجأ عادة للتمديد لفئة قليلة من العمال والولاة الذين يشرفون على مشاريع مهيكلة ولم يتم الانتهاء منها مخافة تعثرها.

ويشرف العامل الحاجي منذ تعينه قبل سنوات على أكبر مشروع في جهة درعة تافيلالت وهو مشروع تزويد جماعات إقليم زاكورة من سد أكدز الذي رصدت له الدولة ملايير الدراهم لحل آشكالية التزود بالماء في الإقليم، كما عرفت مرحلة حاجي على رأس السلطات الإقليمية بعمالة زاكورة ترافعا نشطا مكن من إطلاق عدة مشاريع مهيكلة في البنيات التحتية وفك العزلة والقطاعات الاجتماعية والثقافة والرياضة وغيرها.

نشر من قبل: رشيد آيت سعدان

ربما أعجبك أيضا

زاكورة.. تدشين مركز للفرصة الثانية الجيل الجديد خاص بالأشخاص في وضعية إعاقة

أعطى المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة، أمس الأربعاء الانطلاقة لبرنامج الفرصة الثانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *