الجمعة , أكتوبر 18 2024
أخبار عاجلة

الملك محمد السادس يغادر السعودية و يحل بالإمارات في زيارة عمل

م. إ- زاكورة نيوز

غادر الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، اليوم الأحد 3 ماي 2015، الرياض في ختام زيارة العمل والأخوة للمملكة العربية السعودية حسب بلاغ  للديوان الملكي.

ولدى مغادرة الملك محمد السادس من القاعدة الجوية للرياض ، كان في وداعه الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية ورئيس مجلس الشؤون السياسية والأمنية، و الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.

إثر ذلك تقدم للسلام على الملك محمد السادس أعضاء سفارة المملكة المغربية بالمملكة العربية السعودية، قبل أن يستعرض جلالته تشكيلة من حرس الشرف التي أدت التحية.

و كان بلاغ للديوان الملكي ذكر أنه ’’بهذه المناسبة، أجرى جلالة الملك، الذي كان مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بالقصر الملكي بالرياض، مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين، وخلال هذا اللقاء، أعرب قائدا البلدين عن اعتزازهما بعمق أواصر الأخوة الصادقة والمودة الخالصة والتقدير المتبادل، التي تجمعهما شخصيا وتربط الأسرتين الملكيتين، وارتياحهما للمستوى المتميز الذي بلغته علاقات التعاون المثمر والتضامن الفعال، القائمة بين المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية.’’
وسيحل الملك محمد السادس غدا الإثنين 4 مايو 2015 بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في إطار زيارة عمل وأخوة .وفق ما ذكره بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة ..
حيث سيجري الملك محمد السادس لقاء رسميا مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة
هذا ويرافق الملك محمد السادس في هذه الزيارة الأمير مولاي رشيد ووفد رسمي هام يضم بعض المستشارين ، وعدد من أعضاء الحكومة.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *