الجمعة , أكتوبر 18 2024
أخبار عاجلة

تكريم يطال مديرين منتقلين بجماعة الممارسات المهنية لتنزولين

 

نظمت جماعة الممارسات المهنية لتنزولين بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بزاكورة يوم أمس الأربعاء حفل تكريم على شرف ثلاثة مديرين انتقلوا من الجماعة الممارسة المهنية.

ويتعلق الأمر عبد الحليم المنصوري مدير مجموعة مدارس ابن خلدون، سعيد الغزوي مدير مجموعة مدارس أخلوف، وعبد الرحيم اسماعلي مدير م.م الزركان.

وحضر حفل التكريم كل من رئيس المركز الاقليمي للامتحانات ورئيس مصلحة الشؤون الإدارية والمالية ممثلين عن المديرية الإقليمية، بالإضافة إلى مديري المؤسسات التعليمية بجماعات بوزروال تنزولين وبني زولي، بالإضافة إلى فعاليات تربوية وأصدقاء ومعارف المكرمين.

وتروم جماعة الممارسات المهنية لتنزولين من هذا التقليد السنوي، الاعتراف بالمجهودات التي يقدمها المديرون المنتقلون في تدبير المؤسسات التعليمية، بالإضافة إلى دعم وتحفيز باقي الأطر الإدارية والتربية على بذل مزيد من الجهود للنهوض بالقطاع التعليمي في المنطقة.

وتشكل جماعة الممارسات المهنية آلية مهنية على صعيد الأحواض المدرسية تهدف لتبادل التجارب والخبرات بين رؤساء المؤسسات التعليمية، بالإضافة إلى وضعتنزيل برنامج سنوي يتضمن التكوين واللقاءات التربوية والتواصلية.

 

نشر من قبل: رشيد آيت سعدان

ربما أعجبك أيضا

إفتتاح الدورة الأولى للمهرجان الدولي إيزوران عركَ ليهودي ـ بونو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *