الجمعة , أكتوبر 18 2024
أخبار عاجلة

حجز حوالي 4 أطنان من الدقيق منتهي الصلاحية في مستودع مخبزة معروفة في زاكورة !

زاكورة نيوز

حجزت السلطات المختصة بمدينة زاكورة، صباح اليوم الأربعاء، حوالي 4 أطنان (147 كيس / 25 كلغ) من الدقيق المنتهي الصلاحية في مخزن تابع لمخبزة معروفة وسط المدينة.

يأتي ذلك بعد أن حجزت نفس الجهات وفي حملة مماثلة يوم أمس، وفي نفس المخبزة حوالي 700 كيلوغراما من الدقيق المنتهي الصلاحية ( 27 كيسا من 25 كلغ).

وحسب مصادر زاكورة نيوز فإن السطات قامت بإتلاف هذه المحجوزات، بعد أن تدخلت النيابة العامة على الخط، حيث من المنتظر أن يعرف هذا الملف تطورات في الأيام المقبلة.

وأطلقت سلطات زاكورة، حملة، أول أمس الإثنين، على المخابز التقليدية والعصرية بالمدينة، على خلفية العثور على عقرب داخل خبزة.

وعثر مواطن، بحي “تنسيطة” وسط المدينة، السبت الماضي، على عقرب داخل خبزة، ابتاعها من متجر الحي، قبل أن يتم نشره من طرف زاكورة نيوز وتناقلته العشرات من المواقع والجرائد الوطنية، وهو ما أثار استنفار السلطات الإقليمية.

وحسب مصادر زاكورة نيوز فإن السلطات الإقليمية استدعت المدير الجهوي لـ”أونسا”، للوقوف على عملية مراقبة الجودة، وتلا ذلك حملة واسعة قامت بها لجنة مختلطة مكونة من المكتب الوطني للسلامة الصحية والمنتجات الغذائية، و باشا المدينة، قائد المقاطعة الثانية،ممثل عن البلدية، الوقاية المدنية، والقوات المساعدة، همت جل مخابز المدينة سواء التقليدية أو العصرية.

 

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *