الإثنين , سبتمبر 16 2024
أخبار عاجلة

هذه “بروفايلات” رجال السلطة الجدد بإقليم زاكورة

زاكورة نيوز

في إطار الحركة الانتقالية التي همت رجال السلطة و التي أعلنت عليها وزارة الداخلية في الآونة الأخيرة تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، أشرف فؤاد حاجي عامل إقليم زاكورة مساء يومه الثلاثاء 20 غشت 2024 بمقر عمالة زاكورة على حفل تنصيب السادة رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم باقليم زاكورة.
ويتعلق الأمر ب:


– عبد الرزاق مرشدي.
القائد السابق لقيادة تديلي مسفيوة بإقليم الحوز الذي تم ترقيته رئيس دائرة المعيدر.
من مواليد 1973 بالرباط،متزوج وأب لطفل، حاصل على دبلوم الدراسات المعمقة في القانون العام و دبلوم المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة فوج 44.
بدأ كقائد بكل من أسفي ووزان،تم قائدا ببني يكرين بإقليم سطات.

– سفيان ايت القاضي
القائد السابق لقيادة سكساوة بإقليم شيشاوة الذي تم ترقيته باشا مدينة أكدز.
من مواليد 1991 بالرباط، متزوج و أب لطفل، حاصل على دبلوم المدرسة الوطنية للتجارة و التسير ودبلوم المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة الفوج 52.
بدأ مساره المهني كقائد بكل من إقليم تازة،تم قائدا بقيادة سكساوة بإقليم شيشاوة.

– مصطفى أنجار
القائدالسابق لقيادة اولاد حسين بإقليم سيدي سليمان الذي تم تعيينه بنفس الصفة بقيادة ترناتة، فهو من مواليد 1988 بشتوكة أيت باها، متزوج حاصل على ماستر متخصص في هندسة و تدبير التنمية الإجتماعية و دبلوم المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة فوج 54 ، بدأ كقائد لقيادة أولاد حسين بإقليم سيدي سليمان.

– الحسين العلواني
القائد السابق لقيادة اولاد فارس بإقليم سطات الذي تم تعينه بنفس الصفة بقيادة تاكونيت، فهو من مواليد 1991 بتنغير، متزوج، حاصل على ماستر في التسويق و تواصل المنظمات و دبلوم المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة فوج 54، بدأ كقائد لقيادة أولاد فارس بإقليم سطات.

– يوسف المزواني
عين قائدا رئيس الملحقة الإدارية الثالثة، من مواليد 1994 بتاونات، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية فوج 58، حاصل عل الماستر في القانون الدولي للأعمال، بعد أن شغل منصب قائد ملحق بقسم الشؤون الداخلية بنفس الإقليم.

– هشام سباعي
قائدا على قيادة تاكونيت سابقا، الذي تم تعيينه قائدا ملحقا بقسم الشؤون الداخلية، مزاد بتاريخ 1990 متزوج، حاصل على ماستر في القانون و علوم الإدارة و التسيير و دبلوم المعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة فوج 53، بدأ كقائد للملحقة الإدارية الرابعة بعمالة مكناس.

نشر من قبل: عصام أوخويا

ربما أعجبك أيضا

استنكروا ضياع مياه الفيضانات.. فاعلون بزاكورة يطالبون ببناء سدود بمحاذاة الشعاب وعلى طول وادي “درعة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *