الأربعاء , أكتوبر 23 2024

مديرية تنغير: تعزيز الحكامة الإدارية والتواصل بالمديرية ببرنام تدبير البريد والأرشفة الرقمية.

في إطار تعزيز ضبط وعقلنة التواصل والتراسل الإداري بالمديرية وتفعيل برنامج عمل المشروع المندمج رقم 16، أطر محمد صابري، رئيس المركز الجهوي لمنظومة الإعلام بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، بحضور المدير الإقليمي، لقاء تكوينيا حول كيفية استعمال برنام تدبير البريد والأرشفة الرقمية، لفائدة كافة الموظفات والموظفين العاملين بمقر المديرية الإقليمية، أمس الخميس 07 دجنبر2017 .

قدم  رئيس المركز الجهوي لمنظومة الإعلام عرضا تناول خلاله العناصر الأساسية لبرنام تدبير البريد والأرشفة الرقمية، التي تتكون من بوابات متعدد من بينها بوابة تدبير الصادرات،بوابة تدبير الواردات، بوابة تدبير الأرشيف،فضاء التواصل و فضاء استقبال وتتبع مراسلات وشكايات المرتفقين.
مشيرا إلى أن المركز القائم على المشروع قد أعطى انطلاقة العمل بالبرنام منذ بضعة أيام، وأنشأ حسابا خاصا بكل موظف ومنحه اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين به وعنوان البرنام، وسيُصدِر دليلاخاصا باستعمال البرنام.
خلال المناقشة، طرح الحاضرون عدة أسئلة وقدموا مجموعة من المقترحات، تفاعل معها الأستاذ المحاضر بشكل إيجابي، مؤكدا على أن كل التوصيات ستؤخذ بعين الاعتبار في تحيين البرنام

.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *