الثلاثاء , يوليو 16 2024
أخبار عاجلة

أجواء حارة مع سماء غائمة اليوم الثلاثاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء أن تكون الأجواء حارة نوعا ما بالسهول وبالأقاليم الجنوبية، فيما ستكون السماء غائمة جزئيا بالشمال الغربي للبلاد كما ستنتشر سحب من الأجواء العليا والمتوسطة بباقي أرجاء المملكة

الرياح ستهب ضعيفة إلى معتدلة، من القطاع الجنوبي وأحيانا من الغرب فوق شمال البلاد بينما ستهب من القطاع الجنوبي وأحيانا من الشرق بالجنوب الشرقي وبأقاليمنا الجنوبية. إضافة إلى هبوب زوابع رملية محلية بذاخل القاليم الجنوبية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 درجات و 07 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 07 و12 درجات بشمال المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط و والماس والجنوب الشرقي، وما بين 12 و17 درجة بالسواحل والسهول الشمالية والوسطى، والسايس، وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 17 و23 درجة بباقي المناطق .
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 13 و 18 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و23 درجة بالواجهة المتوسطية، المنطقة الشرقية، السايس والجنوب الشرقي، وما بين 23 و28 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس، السواحل الشمالية للمحيط الأطلسي، السهول، سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 28 و34 درجة بأقصى جنوب المملكة.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالمتوسط وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز ، وهائجا ما بين الجرف وطانطان ، وقليل الهيجان الى هائج في باقي المناطق الساحلية.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *