الجمعة , يونيو 21 2024

أخريف يترأس اجتماعا لتقديم تصميم إعادة هيكلة الأحياء الناقصة التجهيز بجماعة زاكورة

على إثر الانتهاء من مشروع تصميم إعادة الهيكلة الخاص بالأحياء الناقصة التجهيز بجماعة زاكورة ، والذي تم إعداده بتنسيق بين قسم التعمير بعمالة زاكورة ،الوكالة الحضرية و المصلحة التقنية بجماعة زاكورة ، عقد عبد الجليل اخريف رئيس المجلس الجماعي لزاكورة اجتماعا أمس الأربعاء 5 يونيو 2024 بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة زاكورة خصص جدول أعماله لتقديم عرض حول تصميم إعادة هيكلة الأحياء الناقصة التجهيز بجماعة زاكورة في إطار لقاء تشاوري للإطلاع على أهم المبادى التي تحكمت في إعداد هذا التصميم و مكوناته و أهدافه.


وخلال هذا الاجتماع، أبرز رئيس المجلس الجماعي لزاكورة السياق العام و أهم المراحل و الخطوات التي تم قطعها من طرف مختلف المتدخلين في سبيل إيجاد الحلول الملاءمة لحلحلة المشاكل المتعلقة بالأحياء الناقصة التجهيز.

من جانبه، قدم محمد مومن رئيس قسم التعمير بعمالة زاكورة عرضا مفصلا و الذي ضم المحاور التالية : – تصميم إعادة هيكلة الأحياء الناقصة التجهيز . – دفتر التحملات : وضعية الأحياء و مرجعيتها من حيث الهيكلة و العقار و النصوص القانونية المؤطرة للعملية ، و أيضا التزامات الجماعة و المستفيدين و ضوابط البناء داخل الأحياء. – برنامج العمل و مراحل التنزيل.

وعرف هذا الاجتماع حضور كل من عيسى بيروك باشا مدينة زاكورة، الحسين المرابط القائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية بزاكورة، محمد مومن رئيس قسم التعمير بعمالة زاكورة، محمد الكبيري ممثل الوكالة الحضرية بزاكورة ، و مدير المصالح بجماعة زاكورة، و أعضاء المجلس الجماعي لزاكورة بالإضافة إلى رؤساء الأقسام و المصالح بالجماعة.

نشر من قبل: زاكورة نيوز

ربما أعجبك أيضا

الأمم المتحدة.. إدانة شديدة للتجنيد العسكري للأطفال في مخيمات تندوف

تمت إدانة تجنيد جماعة “البوليساريو” الانفصالية المسلحة لأطفال مخيمات تندوف، جنوب غرب الجزائر، خلال أشغال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *