الإثنين , يوليو 22 2024

أكاديمية درعة تافيلالت: عملية تصحيح الاوراق تطلبت تعبئة أزيد من 2000 أستاذ (ة) و397 لجنة تصحيح

  تم يوم الجمعة الماضي اعطاء انطلاقة عملية تصحيح أوراق الامتحان الجهوي والوطني لنيل شهادة الباكالوريا بمختلف المديريات الإقليمية الخمس بالجهة.

أعلنت  الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت في بلاغ لها أنها عملت على تعبئة الموارد البشرية الضرورية لإنجاح هاته العملية من خلال تكليف ما يقارب 2000 أستاذا (ة) مصححا (ة) موزعين على 29 مركزا للتصحيح بربوع الجهة ، كما تم تكليف 397 لجنة للسهر على إنجاز عملية التصحيح، وذلك للتمكن من إنجاز المهمة في الوقت المحدد لها وكذا من أجل الحسم في حالات الغش المكتشفة أثناء التصحيح.

وفي السياق ذاته، أوردت  الأكاديمية في نفس البلاغ ، أن  السيد علي براد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت قام بزيارة تفقدية رفقة المدير الاقليمي للرشيدية، لأحد مراكز التصحيح بمديرية الرشيدية .

وأن  الزيارة شكلت مناسبة، نوه من خلالها المسؤول الجهوي بالمجهودات الجبارة التي بذلتها وتبذلها الأطر الإدارية والتربوية بربوع الجهة، من أجل إنجاح كل محطات الاستحقاق الوطني لنيل شهادة الباكالوريا، سواء ما تعلق منه بالإعداد التنظيمي والمادي والحراسة أو الكتابة أو المداومة أو التصحيح مرورا بالمداولات حتى إعلان النتائج النهائية.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *