السبت , يوليو 20 2024

إدارة مهرجان الورود 2016 تحسم في مشاريع الجمعيات وتختار 12 مشروعا

في اجتماع، ترأسه اليوم الجمعة 15 أبريل الجاري، بمقر جماعة قلعة امكونة رئيس مجموعة جماعات الوردة وحضره رؤساء اللجان الوظيفية وممثل الفيدرالية البيمهنية للورد العطري وممثل السلطة المحلية ودام لست ساعات متواصلة، حسمت لجنة الانتقاء والتتبع في لائحة مشاريع الجمعيات المؤهلة لتنشيط مختلف فعاليات الدورة 54 من مهرجان الورود.

اللجنة التي وضعت معايير صارمة للاستفادة من دعم إدارة المهرجان الموجه للجمعيات المدنية قدمت المشاريع واحدا تلوى الآخر أمام الإدارة للبث في مدى توافقها أولا مع أهداف الدورة ومعقولية الميزانية العامة للمشروع، ثانيا حيث تم استبعاد  كل المشاريع الفردية أو المشاريع المقدمة خارج الآجال القانونية أو مشاريع الجمعيات غير القانونية أو غير النشيطة أو المؤسسة حديثا.

وبعد مناقشة مستفيضة في كل المشاريع المؤهلة للدور الثاني شكلا ومضمونا  اختارت الإدارة  12  مشروعا لتدبير عدد من الأنشطة الموازية بالمهرجان  موزعة على مختلف المجالات المستهدفة في شعار الدورة 54 من مهرجان الورود اجتماعيا كان أو ثقافيا أو فنيا أو رياضيا وكذا دينيا من خلال مسابقة تجويد القرآن الكريم التي ستقام بتنسيق مع المجلس المحلي العلمي بتنغير.

وللإشارة فقد احتفظت اللجنة بمشروعين اثنين وتم تأجيل البث فيهما الى يوم غد السبت لأسباب تقنية تستلزم حضور حاملي المشاريع المعنية لمناقشتها بشكل مستفيض.

عن لجنة الاعلام والتواصل – إدارة مهرجان الورود في نسخته 54

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *