السبت , فبراير 29 2020
الرئيسية / قضايا و محاكم / إدارية أكادير تقضي بعزل رئيس جماعة أيت ملول ونائبه ورئيس لجنة التعمير

إدارية أكادير تقضي بعزل رئيس جماعة أيت ملول ونائبه ورئيس لجنة التعمير

 

أصدرت المحكمة الإدارية بمدينة بأكادير، اليوم الاثنين، حكما يقضي بعزل رئيس جماعة أيت ملول من رئاسة وعضوية المجلس مع كل ما يترتب عن ذلك من آثار قانونية ورفض التنفيذ المعجل، وهو ما يعني بقاء الرئيس في منصبه إلى حين البت في الاستئناف وصدور حكم نهائي.

كما قضت هيئة المحكمة أيضا بعزل نائبه المكلف بالتعمير ورئيس لجنة التعمير.

وهكذا قضت هيئة الحكم بالمحكمة الادارية بأكادير في ملف رفم 222/7115/2020 والمتعلق بطلب عامل انزكان ايت ملول عزل رئيس جماعة ايت ملول بناء على تقرير لجنة الافتحاص بوزارة الداخلية في مجال التعمير بقبول الطلب شكلا وموضوعا والحكم بعزله.

كما قضت ذات المحكمة في ملف رقم 223/7115/2020 والمتعلق بطلب عامل عمالة انزكان عزل النائب الثاني المفوض له في التعمير بقبول الطلب شكلا وموضوعا والحكم بعزله.

وقضت ذات هيئة الحكم في ملف رقم 221/7115/2020 والمتعلق بطلب عامل عمالة انزكان ايت ملول عزل عضو جماعة ايت ملول ورئيس لجنة التعمير بقبول الطلب شكلا وموضوعا والحكم بعزله.

وكان الطلب الذي تقدم به عامل إنزكان أيت ملول، للنظر في خروقات تتعلق بالتعمير و خروقات أخرى تهم بعض التعاونيات السكنية المنسوبة لرئيس مجلس جماعة أيت ملول ونائبه و عضو آخر والتي وقف عليها تقرير للجن التفتيش المركزية.

شاهد أيضاً

بن عبد القادر يحل بورزازات لتذشين مؤسسات قضائية

ادريس أسلفتو أشرف وزير العدل محمد بن عبد القادر يومه الخميس 13 فبراير 2020، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زاكورة نيوز

مجانى
عرض