بعد ليلة الاستنفار.. ضحايا التسمم الغذائي بزاكورة والطاقم الطبي يتحدثون لـ “زاكورة نيوز”

“بعد ليلة عصيبة عاشها إقليم زاكورة إثر نقل 83 شخصاً إلى المستشفى، ينقلكم طاقم “زاكورة نيوز” في هذا الربورتاج الميداني الحصري إلى قلب الحدث بالمركز الإستشفائي الاقليمي بزاكورة. في أول خروج إعلامي لهم، يروي ضحايا ليلة الرعب تفاصيل اللحظات الأولى لظهور أعراض تسمم غذائي في زاكورة عقب تناول وجبة عشاء جماعية، كما نقترب من الوضع الصحي للأطفال الأربعة الذين ما زالوا تحت الرعاية الطبية، من خلال تصريحات حصرية للطبيب المعالج الذي يكشف طبيعة التدخلات الطبية التي أنقذت الأرواح وأعادت الاستقرار إلى المركز الاستشفائي الإقليمي.”

نشر من قبل: عصام أوخويا

ربما أعجبك أيضا

تشييع مهيب لفقيد الواجب الوطني بحي امزرو بزاكورة

زاكورة نيوز- متابعة شُيّع، بمسقط رأسه بحي امزرو بمدينة زاكورة، جثمان الفقيد محمد لمسافي، المراقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *