الجمعة , يونيو 21 2024

يعقد الاتحاد الاشتراكي مؤتمره الاقليمي بزاكورة بحضور الكاتب الأول ادريس لشكر

يتناول هذا الفيديو فعاليات المؤتمر الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي في زاكورة، والذي شهد حضور الكاتب الأول للحزب، السيد إدريس لشكر. يتحدث الفيديو عن أهمية هذا المؤتمر كجزء من استراتيجية الحزب لتعزيز حضوره في مختلف مناطق المغرب والتفاعل المباشر مع القواعد الشعبية.

في كلمته، استعرض السيد إدريس لشكر إنجازات الحزب خلال انتخابات 2021، مؤكدًا على ضرورة التوزيع العادل للموارد عبر جميع أنحاء البلاد. كما وجه انتقادات للسياسات الحكومية الحالية فيما يتعلق بالرعاية الاجتماعية، مشددًا على التزام حزب الاتحاد الاشتراكي بالدفاع عن حقوق المواطنين وتعزيز العدالة الاجتماعية. وأعلن أيضًا عن خطط الحزب لعقد مؤتمرات مماثلة في مناطق أخرى من المغرب.

يتضمن الفيديو أيضًا كلمة السيد عبد الرحيم الشهيد، رئيس الفريق الاشتراكي – المعارضة الاتحادية بمجلس النواب، الذي دعا إلى تعزيز سياسة الجهوية في منطقة درعة تافيلالت كحل لمشاكل الماء والواحات. أكد السيد الشهيد على أهمية المؤتمر كمنصة للاستماع إلى مشاكل المواطنين الحقيقية، ودعا الحكومة إلى اتخاذ إجراءات فعالة بشأن هذه القضايا الملحة.

شاهدوا الفيديو للاطلاع على تفاصيل هذا الحدث السياسي المهم ومعرفة المزيد عن رؤية حزب الاتحاد الاشتراكي لمستقبل زاكورة ودوره في تحقيق التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية في المنطقة.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

الأمم المتحدة.. إدانة شديدة للتجنيد العسكري للأطفال في مخيمات تندوف

تمت إدانة تجنيد جماعة “البوليساريو” الانفصالية المسلحة لأطفال مخيمات تندوف، جنوب غرب الجزائر، خلال أشغال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *