الأحد , يوليو 14 2024
أخبار عاجلة

الجمعية الخيرية دار الطالب بني زولي ” توزع ملابس على تلاميذ و تلميذات 06 مراكز للرعاية الاجتماعية بالاقليم”.

بني زولي – قامت الجمعية الخيرية دار الطالب بني زولي مساء  يوم الاربعاء 30 دجنبر2015 ،بتوزيع  مجموعة من الملابس الجديدة  من المحجوزات الجمركية  على  حوالي 400 تلميذ و تلميذة، دار الطالبة تسركات زاكورة، دار الطالبة اغلال الباشا، مركزالايواء الفتيات القرويات بني زولي ، دار الطالب بني زولي ، دار الطالبة تسركات ترناتة، دار الطالبة بني زولي بالاضافة  لبعض التليمذات الثانوية التاهيلية المهدي الجراري ببني زولي.

وتتنوع هذه الملابس حسب السن والجنس ،  وقد تمت هذه العملية  بحضور  السيدة عائشة حديد المندوبة الاقليمية للتعاون الوطني بزاكورة و ممثل السلطة المحلية بالاضافة لاعضاء الجمعية و اطر المؤسسات المستفيدة من المبادرة  .

هذه المبادرة التي مرت في جو عائلي مليء بالمحبة والود والوئام, وذلك لإدخال البهجة والسرور على هؤلاء الثلاميذ الدين عبروا عن ارتياحهم وسعادتهم لهاته الالتفاتة التي تهدف الى تحسيس وتوعية المجتمع، بهذه الفئة المجتمعية التي باتت تحتاج الى الرعاية والاهتمام من طرف كافة الشرائح والفعاليات .
واكدت السيدة المندوبة الاقليمية للتعاون الوطني بزاكورة في تصريح لها للجريدة ، على ضرورت دعم كافة المؤسسات العاملة في القطاع  مؤكدا أهمية تحسين الخدمات المقدمة للتلاميذ و التلميذات في جميع المراكز العاملة في الاقليم. مشيرة إلى ان هذه الالتفاتة من الجمعية ساهمت في ادخال الفرحة إلى نفوس النزلاء.

ومن جهتها أكدت السيدة مجيدة شهيد رئيسة الجمعية الخيرية دار الطالب بني زولي ، بأن هذه المبادرة ليست الاولى او الاخيرة كما انها ليست هذفا بحد ذاتها بقدر ما انها وسيلة لتحفيز التلميذ و التلميذات على الهدف الاساسي و الاهم الذي هو الدراسة و التحصيل العلمي.

و في الاخير وجهت السيدة مجيدة شهيد رئيسة الجمعية الخيرية دار الطالب بني زولي،  شكرها لإدارة الجمارك و الضرائب غير المباشرة لميناء الدار البيضاء على تمكين الجمعية من المحجوزات.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *