الإثنين , يوليو 22 2024

الحموشي يُعلنها حرباََ مفتوحة على الموظفين الأشباح

دخلت المديرية العامة للأمن الوطني في حرب مفتوحة مع موظفيها الأشباح بعد أن أصدرت قرارا يقضي بارتداء الملحقين بالدوائر الأمنية والمصالح الاجتماعية والإدارية الزيّ النظامي، والمشاركة في العمليات الأمنية بالشارع العام.

وكتبت يومية الصباح، في عددها ليوم الجمعة، أن ذلك جاء بعد توصل المديرية بتقارير تفيد بأن عددا من الموظفين تحولوا إلى أشباح، وحتى حين تسند إليهم مهام فإنها تبقى بسيطة وسهلة.

وعزت مصادر يومية “الصباح” قرار المديرية العامة بان ذلك تسبب في حالات احتقان بالمراكز الأمنية، بعد أن عبر أمنيون عن تذمرهم من هذا الامتياز، الذي تحظى به هذه الفئة، مشيرة إلى أن المديرية تراهم على هذه الخطوة بداية لإصلاح البيت الداخلي وتفادي الاحتقان بين موظفيها قبل تفعيل باقي المخططات الأمنية الأخرى.

وأكدت المصادر أنه من أجل تفعيل هذه الخطة، عقد مدير الموارد البشرية المعين حديثا رفقة مدير الأمن العمومي، اجتماعا مع كل رؤساء المناطق الأمنية بالمغرب وولاة الأمن، وطلبا منهم تزويد المديرية العامة للأمن الوطني بلائحة الموظفين الأشباح بكل من منطقة أمنية، مع تفعيل قرار ارتداء الموظفين الملحقين الزي النظامي والشروع في مشاركتهم في المهام الأمنية بالشارع العام.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *