الإثنين , يوليو 15 2024
أخبار عاجلة

الدرك الملكي يحجز لحوم فاسدة بتنزولين كانت موجهة للاستهلاك

صورة من الأرشيف.

م.إ

تمكنت عناصر المركز الترابي التابع للدرك الملكي بمدينة زاكورة، بعد ظهر يوم أمس الإثنين 7 شتنبر 2015 ، من حجز أزيد من 80 كيلوغراما من اللحوم الفاسدة، بسوق جماعة تنزولين، كانت محملة على متن دراجة تربورطور .

وكان صاحب اللحوم وهو جزار يشتغل بالسوق الأسبوعي للجماعة القروية الواقعة على الطريق الوطنية رقم 9 بين مدينتي زاكورة وورزازات، يعتزم نقل هذه اللحوم من أجل بيعها ، في ظروف غير صحية ولا تستجيب لشروط النقل المتعارف عليها.

هذا وفور حجز الكمية المذكورة من طرف العناصر الدرك، تم عرضها على الجهات الطبية المختصة ، التي أكدت  أن هذه اللحوم غير صالحة، قبل أن تعمد عناصر الدرك بمعية الجهات المختصة الى التخلص منها عبر احراقها.

هذا وعلمت زاكورة نيوز أن المتهم تمت متابعته في حالة سراح أمام وكيل الملك بتهمة حيازة اللحوم في ظروف غير صحية ونقلها عبر ناقلة غير مرخص لها. كما تم حجز دراجة تربورطور  التي استعملت في ذلك.

وقد خلف تدخل عناصر الدرك الملكي واحتجاز هذه اللحوم الفاسدة، ومتابعة صاحبها في حالة سراح أمام العدالة، ارتياحا كبيرا في نفوس المواطنين الذين نوهوا بالتدخل ، باعتباره يدخل في السهر على سلامة المواطنين .

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *