السبت , يوليو 27 2024

الذكرى الـ68 لتأسيس الأمن الوطني.. احتفاء خاص بالمنطقة الإقليمية لأمن زاكورة

في هذا الفيديو، نغطي الاحتفالات الخاصة بالذكرى الـ68 لتأسيس الأمن الوطني في المنطقة الإقليمية لأمن زاكورة. يعرض الفيديو الأجواء الاحتفالية والفعاليات المميزة التي تم تنظيمها بهذه المناسبة، لتكريم وتقدير الجهود المبذولة من قبل رجال ونساء الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المنطقة.

يتضمن الفيديو لقطات من الاستعراضات الأمنية والعروض التي قدمها أفراد الأمن، والتي تبرز مهاراتهم واستعدادهم الدائم لخدمة الوطن وحماية المواطنين. كما يتم تسليط الضوء على الكلمات التي ألقاها المسؤولون المحليون والأمنيون، حيث أشادوا بجهود وتضحيات عناصر الأمن الوطني في زاكورة ودورهم الحيوي في المجتمع.

ألقى رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بزاكورة، السيد مصطفى الشماغي، كلمة بهذه المناسبة، حيث أعرب عن فخره بجهود رجال ونساء الأمن في المنطقة والتزامهم الدائم بالحفاظ على سلامة وأمن المواطنين. كما استعرض السيد الشماغي في كلمته الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي والتحديات التي تم تجاوزها، مؤكدًا على أهمية التعاون المستمر بين الأمن والمجتمع لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

شاهدوا الفيديو للاطلاع على تفاصيل هذا الاحتفال المميز ومعرفة المزيد عن دور الأمن الوطني في زاكورة، والجهود المستمرة لتعزيز الأمان والطمأنينة في المجتمع، وذلك بمناسبة الذكرى الـ68 لتأسيس الأمن الوطني.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

مصطفى اللويزي ينعي بلخير : وداعا الفنان بلخير

  أغلبكم/ن لن يعرف من يكون بلخير الرازكي… لكن أعرف أن عددا كبيرا من الناس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *