الإثنين , يوليو 15 2024
أخبار عاجلة

الريش…إسدال الستار عن فعاليات الملتقى الجهوي للمبدعين الشباب

زاكورة نيوز-رشيد أيت سعدان

أسدل  الستار عن فعاليات الملتقى الجهوي للمبدعين الشباب بالريش مساء السبت الماضي 23 دجنبر 2017 والمنظم من طرف جمعية البسمة للثقافة و تأهيل الصناع التقليديين بالريش تحت شعار :” الشباب المبدع في خدمة التنمية الجهوية“ بدعم وشراكة من مجلس جهة درعة تافيلالت  و المديرية الجهوية لوزارة الثقافة بالرشيدية وبتنسيق مع  المجلس الإقليمي لميدلت و الجماعة الترابية للريش والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بميدلت .

أختتم الملتقى الجهوي الأول للمبدعين الشباب بالريش بسهرة فنية متنوعة يومه السبت بملاعب دار الشباب تجاوب معها الجمهور الذواق والمتعطش لمثل هذه المبادرات، بمشاركة فن الغيطة من الريش و مجموعة ايموريك من ورزازات ومجموعة الإنشاد من الريصاني و أوركسترا خالد من الريش وبومية و مجموعة الشريف من الحامات. بالإضافة الى فتح المجال للفائزين لإبراز مواهبهم أمام أكبر شريحة.

هذا و قد عرفت السهرة الختامية تتويج كل الشباب الفائزين وتكريم مدير دار الشباب و الفنان التشكيلي زكرياء العدناني وذلك بحضور السلطات المحلية وممثلي الجماعة الترابية ورجال الأمن الوطني والقوات المساعدة والوقاية المدنية و مختلف فعاليات المجتمع المدني .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *