الإثنين , يوليو 15 2024
أخبار عاجلة

الفرقة الوطنية تعمق البحث مع شرطي زاكورة الذي “إختلس” الملايين

أقدمت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، على تعميق البحث مع شرطي عن مصلحة التوثيق والوثائق الثبوتية بمفضية الأمن بزاكورة ، المعتقل الاثنين الماضي على خلفية تهم تتعلق بـ”إختلاس الملايين”.

وأفادت عدة مصادر  ، أن المتهم،كان قد  إختفى عن الأنظار عقب تقرير للجنة تفتيش، يشكف “إختلاسه للمال العام”، الأمر الذي سرع بتسليمه من لدن أمن الراشيدية للفرقة  الوطنية للشرطة القضائية، بعد  إصادرها مذكرة بحث.

وكانت  فرقة الشرطة القضائية بمدينة الراشيدية، قد تمكنت بداية هذا الاسبوع  من توقيف موظف شرطة برتبة حارس أمن، وذلك بناء على مذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق باختلاس أموال عمومية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المفتشية العامة التابعة لها قد رصدت اختلالات مالية في مركز الوثائق التعريفية بالمنطقة الإقليمية للأمن بزاكورة، الذي كان يشرف عليه موظف الشرطة المشتبه فيه، قبل أن تحيل الملف على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، التي فتحت بحثا قضائيا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأضاف أنه تم نشر مذكرة بحث في حق الموظف المعني بالأمر، بعدما تغيب في الآونة الأخيرة عن مقر عمله، في محاولة للتملص من التحقيقات المنجزة في القضية.

وأشار المصدر نفسه إلى أنه تم إيداع الموظف المذكور تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في النازلة.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *