الجمعة , يوليو 19 2024

المركز القضائي للدرك يفتش منزل المشتبه فيه في قضية الطفلة نعيمة

زاكورة نيوز
مباشرة بعد إعتقال المشتبه به الرئيسي في قتل الطفلة “نعيمة” وبتعليمات من الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بورزازات قام عناصر من المركز القضائي للدرك الملكي لزاكورة بتفتيش دقيق لمنزله، وعدد من منازل المشتبه بهم بالمنطقة .

وحسب مصادر زاكورة نيوز فإن عملية التفتيش لم تسفر عن معطيات جديدة في القضية، وأن الأبحاث لا تزال جارية للكشف عن خيوط مقتل الطفلة “نعيمة”، التي اختفت منذ 17 غشت الماضي، قبل أن يعثر راعي غنم يوم السبت الماضي، على بقايا عظام وملابس تعود لها قرب جبل يبعد بكيلومترات عن مقر سكناه بدوار “تفركالت”، جماعة “مزكيطة”، إقليم زاكورة.
كما ذكرت ذات المصادر أن المركز القضائي لازال يحتفظ بالمشتبه في الرئيسي في القضية، لاستكمال أطوار البحث الذي يجرى تحت إشراف مباشر من النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بورزازات.

.وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات أعلن، يوم الأحد الماضي، أنه تم العثور على بقايا عظام بشرية صغيرة الحجم وبعض الملابس بأحد الجبال بمنطقة تفركالت نواحي أكدز، مساء السبت الماضي، وتم فتح بحث قضائي من أجل إجراء خبرة جينية عليها.

كما ذكر بلاغ الوكيل العام للملك أنه “على ضوء هذه المعطيات تم فتح بحث قضائي دقيق تحت إشراف هذه النيابة العامة، عهد به للمركز القضائي للدرك الملكي بزاكورة، وذلك من أجل إجراء خبرة جينية على العظام البشرية لمعرفة الحمض النووي ولتحديد أسباب الوفاة، والقيام بالتحريات اللازمة لمعرفة ظروف وملابسات هذه الواقعة”.

الصورة من الارشيف

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *