الملك يجري اتصالا هاتفيا مع سلطان عمان

أجرى الملك محمد السادس، اتصالا هاتفيا مع السلطان هيثم بن طارق بن تيمور سلطان عمان.

وحسب بلاغ للديوان الملكي، أعرب السلطان هيثم بن طارق بن تيمور للملك بهذه المناسبة، عن أجمل متمنياته بموفور الصحة والشفاء العاجل، وذلك على إثر العملية التي أجريت بنجاح للملك يوم الأحد 14 يونيو الجاري، في مصحة القصر الملكي في الرباط

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *