الجمعة , يوليو 19 2024

بالفديو .. رئيس المجلس الاقليمي لزاكورة يتحدث عن منهجية إعداد برامج العمل الجماعية

كلمة عبد الرحيم شهيد رئيس المجلس الاقليمي لزاكورة في افتتاح أشغال القاء التحسيسي ،  الذي نظمه المجلس الإقليمي لزاكورة لفائدة الفاعلين المحليين على مدى يومين ( الخميس و الجمعة 22 أبريل الجاري ) حول  إعداد  برامج العمل الجماعية تحت شعار : ’’ نحو تخطيط جماعي مندمج و تشاركي ’’.

حفل  افتتاح أشغال اللقاء  حضره عبد الغني صمودي عامل زاكورة ، بالاضافة إلى رئيسي المجلس الإقليمي لكل من تنغير و ورزازات، أعضاء المجلس الاقليمي لزاكورة، و كذا رؤساء الجماعات الترابية بالاقليم، منتخبين ، موظفي الجماعات الترابية  و المجلس الإقليمي ،ممثلي الإدارات و المصالح الحكومية ، الفاعلين المدنين و المقاولين و المهتمين.

وستتواصل أشغال هذا اللقاء التحسيسي إلى غاية مساء اليوم ،بتنظيم  جلسات وورشات في الإطار الدستوري و القانوني للجماعات الترابية ، مراحل ومقاربات التخطيط ، المداخل الممكنة لإعمال الديمقراطية التشاركية ، الإشكالات و التحديات المرتبطة بإعداد برنامج عمل الجماعات الترابية على مستوى إقليم زاكورة.

كما سيتم في ذات اللقاء عرض تجارب كل من بلدية ورزازات في التخطيط الجماعي و التنمية و كذا تجربة جماعة أيت ولال بإقليم زاكورة.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *