الإثنين , يوليو 15 2024
أخبار عاجلة

براعم مدرسة التمور بزاكورة يتأهلون إلى بطولة ما بين الجهات في كرة القدم

تمكن فريق براعم مدرسة التمور لكرة القدم بمدينة زاكورة من التأهل إلى البطولة المدرسية لما ببن الجهات لكأس المدارس لمركز الحليب في كرة القدم. فيما عادت المقاعد 19 المتبقية لباقي المديريات الإقليمية التي تنتمي لجهة درعة تافيلالت.  باعتبار فريق مدرسة التمور لكرة القدم  الممثل الوحيد للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتكوين المهني بزاكورة، بعد إخفاق باقي الفرق المشاركة في حجز تذكرة التأهل للبطولة المدرسية لما ببن الجهات.

وكان  مدير أكاديمية جهة درعة تافيلالت للتربية والتكوين ، قد أشرف أول أمس السبت 19 مارس 2016 على إعطاء انطلاقة البطولة الجهوية المدرسية للرياضات الجماعية.
وتندرج هذه التظاهرة الرياضية التي شاركت فيها فرق من مختلف المديريات الاقليمية بجهة درعة تافيلالت في إطار تنفيذ البرنامج السنوي للأنشطة المدرسية برسم الموسم الدراسي 2015-2016 وكذا في إطار الاسعداد للمشاركة في مختلف البطولات الوطنية المدرسية .
وقد شهدت هذه الدورة التي نظمت مناصفة بين الرشيدية وورزازات، نجاحا كبيرا سواء على مستوى التنظيم أو على مستوى المشاركة وانخراط كل الفاعلين والشركاء كما حظيت بمشاركة عدد كبير من الفرق الرياضية يمثلون مختلف الاسلاك التعليمية بأغلب المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية بالجهة ،كما أسفرت على النتائج التالية :

 

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *