الجمعة , يوليو 19 2024

بعشرة لاعبين ريال مدريد يهزم برشلونة على أرضه

هزم ريال مدريد غريمه برشلونة على أرض الأخير في لقاء الكلاسيكو بهدفين لهدف. اللقاء المثير شهد إلغاء الحكم لهدف غاريث بيل وطرد المدافع سيرخيو راموس من صفوف الريال. وهذه هي الهزيمة الأولى لبرشلونة في آخر 40 مباراة خاضها.

أخفق خط الهجوم الناري لبرشلونة في هز الشباك ليسقط الفريق في فخ الهزيمة 1 / 2 أمام ضيفه ومنافسه التقليدي العنيد ريال مدريد في لقاء القمة (الكلاسيكو) بينهما اليوم السبت  ضمن منافسات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وأوقف الريال قطار برشلونة في رحلة الفريق الكتالوني للدفاع عن لقبه في المسابقة حيث كانت الهزيمة هي الأولى لبرشلونة منذ شهور، كما أنها الهزيمة الأولى لبرشلونة في آخر 40 مباراة خاضها في مختلف المسابقات. ورفع الريال رصيده إلى 69 نقطة ليواصل ملاحقة برشلونة المتصدر برصيد 76 نقطة وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

بنزيمه مسجلا هدف التعادل لريال مدريد

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم المدافع جيرارد بيكيه بهدف لبرشلونة في الدقيقة 56 ولكن الريال رد سريعا بهدف التعادل عن طريق مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 62 قبل أن يحرز البرتغالي رونالدو هدف الفوز الثمين للريال في الدقيقة 85 .

وشهدت الدقيقة 84 طرد المدافع سيرخيو راموس من صفوف الريال لنيله الإنذار الثاني في المباراة. كما ألغى الحكم هدفا سجله غاريث بيل.

ع.خ/ (د ب ا)

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *