الإثنين , يوليو 22 2024

توبيخ يطال قائد المقاطعة الأولى بزاكورة

 

يبدو أن ارتدادات زلزال وزارة الداخلية لازالت تضرب في زاكورة ، فبعد إعفاء العامل السابق و إحالته على المجلس التأديبي ، علمت زاكورة نيوز أن قائد المقطاعة الأولى بمدينة زاكورة قد شملته عقوبة تأدبية بعد أن توصل زوال أمس بقرار التوبيخ من وزارة الداخلية ، بسبب ارتكاب تجاوزات في ممارسة المهام المسندة إليه و التي حددها القانون.

القائد المعني بقرار الداخلية ، شملته حركة إنتقالية جزئية، قامت بها مصالح وزارة الداخلية شهر فبراير الماضي، تم على إثرها تنقيله من قيادة تانسيفت بأكدز الى المقاطعة الأولى بزاكورة ، وذلك بسبب خلافات و صراعات طفت إلى السطح مع العامل السابق و التي اعتبرتها مصادرنا سببا مباشرا في قرار التوبيخ الذي تسلمه المعني يوم أمس.
وحسب النظام الأساسي لرجال السلطة فإن “التوبيخ” هو أقصى عقوبة تأديبية تصدرها مصالح وزارة الداخلية في حق موظفيها، و تأثر بشكل سلبي على المسار المهني لكل من توصل بها.

وحسب ذات المصادر التي نقلت الخبر الى زاكورة نيوز فإن قرار وزارة الداخلية شمل قائد المقاطعة الأولى لوحده ، و لحد الآن لم يتوصل أي من رجال السلطة أو موظفي مصالح عمالة زاكورة بأي قرار كيفما كان نوعه ، عكس ما يتم ترويجه منذ أيام.

 

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *