السبت , يوليو 20 2024

توقعات الأرصاد الجوية لنهار اليوم

توقعت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يومه الثلاثاء، أن يكون الطقس حارا نسبيا بكل من جنوب وداخل المملكة، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة بغرب الواجهة المتوسطية، وظهور كتل ضبابية وسحب منخفضة، خلال الصباح والليل، بالقرب من بعض السواحل.
خلال الظهيرة، سيلاحظ ظهور بعض السحب الركامية فوق مرتفعات الأطلس الكبير، حيث يحتمل تساقط قطرات مطرية متفرقة، عدا ذلك، ستبقى الأجواء مستقرة وجد مشمسة بباقي المناطق الأخرى. وستهب الرياح معتدلة القوة من الشرق بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب- الشرقي للبلاد، بينما ستهب من الشرق داخل الأقاليم الجنوبية، ومن الشمال عموما بباقي جهات المملكة.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 12 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 13 و 18 درجة بشمال ووسط البلاد والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 19 و 24 درجة بأقصى الجنوب.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 19 و 24 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 24 و 29 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 30 و 35 درجة بداخل البلاد والجنوب الشرقي ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 36 و 39 درجة بأقصى الجنوب.

الصورة من الارشيف

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *