السبت , يوليو 13 2024
أخبار عاجلة

جمعية القلوب البيضاء لتمدرس وإدماج الأشخاص في وضعية إعاقة تنظم حفلا ختاميا تحت شعار: “نعم أنا طفل مختلف لكنني محترف قبقدراتي اعترف”

     نظمت جمعية القلوب البيضاء لتمدرس و إدماج الأشخاص في وضعية إعاقة حفلا ختاميا بمناسبة نهاية الموسم الخدماتي الاجتماعي بتاريخ:04/06/2016 بقاعة فلسطين بالرشيدية تحت شعار: “نعم أنا طفل مختلف لكنني محترف فبقدراتي اعترف”.

وهكذا أبت جمعية القلوب البيضاء إلا أن تفسح المجال لهذه الفئة من أجل إبراز قدراتها من خلال حفل ذو طابع خاص، طابع البراءة، حيث كان نجومه أطفال الجمعية ” أطفال في وضعية إعاقة”.

    افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وما يثلج الصدر أن الأداء كان لطفلين من الجمعية ليقف بعد ذلك الجميع وفقة رجل واحد لأداء النشيد الوطني.

    هذا وقد حضر الحفل مجموعة من الفعاليات المحلية تعبيرا عن دعمهم وفخرهم ومساندتهم لهذه الفئة، وتقدم بذلك رئيس الجمعية؛ السيد عبد السلام الزريوحي بكلمة ترحيبية عبر فيها عن الشكر الخالص لهم على دعمهم كما شكر أعضاء الجمعية وأطرها التربوية الذين ضحوا بالنفس والنفيس  لإنجاح هذا الحفل

    وقد كان من المبهج استعراض الأطفال لجملة من اللوحات التعبيرية الهادفة إلى بعث رسالة العصر المتمثلة في المساواة بين القوي والضعيف ودعوة الأمة الإسلامية إلى التضامن والتكافل الاجتماعي مع هذه الفئة، كما أن براعتهم في اللوحات التي تحبس الأنفاس كانت خير دليل على قدراتهم المتميزة.

    اختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الأطفال المستفيدين من الخدمات والمشاركين في اللوحات، ليكون بذلك هذا الحفل خطوة هامة لتحقيق هدف من الأهداف الأساسية للجمعية والمتمثل في تحقيق انخراطهم واندماجهم الفعلي في المجتمع وكذا تعزيز شعورهم بوطنيتهم ومواطنتهم.

لوبنى طوبي/ جمعية القلوب البيضاء لتمدرس وإدماج الأشخاص في وضعية إعاقة.

 

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *