الإثنين , يوليو 22 2024

جهات حكومية “تحذر” من ترشح تجار المخدرات في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة

أصدرت جهات حكومية، تعليمات صارمة لأمناء عامين لأحزاب سياسية، فتحوا أحزابهم مبكرا لبعض الأسماء المشبوهة” من أجل خوص الاستحقاقات المقبلة، تدعوهم فيها إلى عدم تزكية كل من تشتم فيه رائحة تجارة المخدرات.

 وحسب ما أوردته يومية “الصباح” في عددها الحالي، فإن التحذير المبكر جاء مباشرة بعد المصادقة على مشاريع القوانين التي ستؤطر الانتخابات المقبلة، حتى لا تتفاجأ قيادات الأحزاب المعنية بقرار “المنع” في اللحظات الأخيرة.

وأضافت اليومية ذاتها، أن القرار الذي تلقاه بعض زعماء الأحزاب من مسؤول حكومي بارز أربك حسابات بعض الجهات التي كانت تراهن على “المشبوهين”، ورتبت معهم كل شيء من أجل تحقيق مكاسب انتخابوية لفائدة الأحزاب التي تلقوا منها الضوء للترشح باسمها في الاستحقاقات المقبلة، بدءا بالانتخابات الجماعية وانتهاء بالتشريعية.

وأضافت الصحيفة بأن خبر اعتزام الجهة الحكومية إصدار لائحة سوداء بأسماء الممنوعين من الترشح في الانتخابات الجماعية والتشريعية المقبلة خلف رجة في صفوف عدد من البرلمانيين الحاليين، وبعض الأسماء التي وضعت فوق ظهرها علامة “ممنوع الترشيح” سيما أن عددا من المتخوفين من القرار، توصلوا بإفادات مصادر مطلعة تخبرهم بحقيقة أن جل الأحزاب ستتوصل بقائمة سوداء لأسماء منتخبين حاليين وسابقين، من أجل عدم تزكيتهم.

نون بريس-سياسة

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *