السبت , يوليو 20 2024

’’دستوري’’ زاكورة يدعو إلى اطلاق معتقلي ’’ الماء’’ و يندد ’’بالعنف و التخريب ’’

طالب المكتب الاقليمي لحزب الاتحاد الدستوري بزاكورة بإطلاق سراح معتقلي الأحداث الأخيرة التي عرفتها مدينة زاكورة ، وندد بما اعتبره ’’التنديد بكل اشكال العنف و التخريب مهما كان مرتكبيها’’.

موقف الهيئة السياسية  حسب ماجاء في بيان لها ، يأتي بعد اجتماع عقدته التنسيقية الاقليمية للحزب لتدارس الوضع و ما يعرفه الاقليم  على اثر الاحداث الاخيرة التي عرفها  من تظاهرات سلمية تطالب بوضع حد للانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب بمركز الاقليم وبعض المناطق الاخرى و ما نتج عن ذلك من أحداث اأت الى اعتقالات في صفوف شباب الاقليم.

ذات البيان عبر عن الاشادة بالعناية المولوية لصاحب الجلالة الملط محمد السادس نصره لله بإصدار توجيهاته السامية للحكومة لمعالجة الوضع. ونوه بالمجهودات التي تقوم بها السلطات الاقليمية وعلى رأسها عامل الاقليم و مجهودات رئيس المجلس الاقليمي ، و المجالس المنتخبة و باقي المنتخبين.

كما عبر حزب الاتحاد الدستوري عن  استنكار لما اعتبره تقصير المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح الشرب قطاع الماء في سوء تدبير و تسيير الماء وعدم تحمل واجب المسؤولية كما ينبغي.

بالاضافة الى كل ذلك تضمن البيان التنويه بجهودات الهيئات الحقوقية و النقابية و الجمعوية و  المحامون المتطوعون للدفاع عن معتقلين الاحداث الاخيرة.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *