الإثنين , يوليو 15 2024
أخبار عاجلة

’’زاكورة آف آم’’ مولود إذاعي جديد بجهة درعة تافيلالت

حدث إعلامي متميز عرفته مدينة زاكورة يوم الجمعة الماضي تمثل في إعطاء اشارة الانطلاق لإذاعة جمعوية  على الويب وهي إذاعة زاكورة آف آم بحضور فعاليات إعلامية و مدنية  ووسائل إعلام محلية ووطنية .

خالد شهيد رئيس منتدى بني زولي للتنمية والتواصل و حامل المشروع  الأول من نوعه  على صعيد إقليم زاكورة ، أكد أن هذا المولود الإعلامي جاء ثمرة مجهود  كل من منتدى بني زولي للتنمية والتواصل و الجمعية النسائية للتنمية والتضامن ، و بوابة المجتمع المدني مغرب مشرق-  جسور  ( منتدى بدائل المغرب)، وأكد كذلك عزم طاقم زاكورة آف آم إثراء المشهد الإعلامي ببرامج إذاعية جديدة تعتمد على خيرة الكفاءات والمنشطين ، يزخر بهم هذا المولود الإذاعي الجديد.  .

و ستهتم زاكورة آف آ م التي تنضاف إلى وسائل إعلام أخرى أصبح إقليم زاكورة يزخر بها و التي سييشرف عليها  – إي الاذاعة- طاقم واعد و  طموح له تجربة في المجال الإعلامي و هدفه تنوير الرأي العام، – ستهتم- بشتى المجالات الثقافية و الرياضية و السياسية و التعليمية .. ناهيك عن متابعة كل ما يقع في الساحة المحلية و  الوطنية من أحداث و تغطيتها .

وبهذه المناسبة يتقدم طاقم ” زاكورة نيوز  ” بأحر التهاني لطاقم  إذاعة زاكورة آف آم ، ويتمنى للمولود الجديد مسيرة موفقة للنهوض بالمشهد الإعلامي بإقليم زاكورة و الجهة و الوطن الحبيب .

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *