السبت , مارس 28 2020
الرئيسية / عالم حواء / زاكورة : اختتام فعاليات منتدى المرأة الحرفية في دورته الاولى

زاكورة : اختتام فعاليات منتدى المرأة الحرفية في دورته الاولى

إدريس اسلفتو – زاكورة

أسدل الستار، يوم الاثنين 9 مارس الجاري، على النسخة الاولى لمنتدى للمرأة الحرفية، الذي نظمته فيدرالية الصناعة التقليدية للتنمية والتضامن بجماعة تاكونيت اقليم زاكورة .
المنتدى الذي نظم بشراكة مع عمالة اقليم زاكورة والمجلس الاقليمي لزاكورة ومجلس جماعة تاكونيت ومجلس جماعة كتاوة ومجلس جماعة المحاميد وبتنسيق مع الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية والغرفة الإقليمية والتعاون الوطني، عرف نجاحا كبيرا عبر عنه جل العارضين والعارضات ،وكذا الساكنة المحلية التي واكبة جل أنشطة هذا المنتدى.


وقد أشرف كل من رئيس الفيدرالية والمكتب المسير وكافة الاعضاء بحضور فعاليات جمعوية ،على تنظيم حفل توزيع الشواهد التقديرية على جل العارضين بالمعرض المقام بساحة الأمل وسط مركز جماعة تاكونيت ، عربونا لهم على إسهامهم المميز في إنجاح فعاليات المعرض.

وفي هذا الصدد، قال الحبيب سرحان رئيس فيدرالية تاكونيت للصناعة التقليدية ، أن المنتدى عرف نجاحا مهما بالنظر إلى الإقبال المتزايد من لدن الزوار بالرغم من قلة الامكانيات ، مشيراً إلى أن معرض الصناعة التقليدية تميز عن غيره بأنه كان مرآة لتلاحم وتضامن جميع الجمعيات والتعاونيات النسوية بتاكونيت ، مُنوّها في ذات السياق بمجهودات عامل عمالة إقليم زاكورة، ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة تاكونيت في تيسير وتوفير جميع الظروف للعارضين والعارضات.

شاهد أيضاً

تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بزاكورة

علمت زاكوره نيوز أن الحالة الثالثة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، سجلت بإقليم زاكورة. وحسب مصادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زاكورة نيوز

مجانى
عرض