السبت , يوليو 20 2024

زاكورة…مدير مدرسة يتعرض لاعتداء و الأطر التربوية تطالب بتوفير الأمن

زاكورة نيوز-رشيد ايت سعدان

تعرض مدير مدرسة أكدز بإقليم زاكورة ، لاعتداء من طرف شخص تبين أنه ’’ مختل عقليا ’’ اقتحم أسوار المدرسة ، مما دفع الأطر التربوية بذات المؤسسة للاحتجاج و المطالبة بتوفير الأمن .

وتعود تفاصيل الخبر – حسب تصريح لمدير مدرسة أكدز – إلى مساء يوم الخميس الماضي ، عندما اكتشف  وجود شخص غريب داخل المؤسسة يقوم بتقطيع أغصان شجرة في ساحة المدرسة ، وعندما حاول الاقتراب منه  لاستفساره عن سبب تواجده داخل أسوار المؤسسة التعليمية بدون اذن إدارتها ،فاجأه بعصا على مستوى رأسه ليسقطه أرضا و يقوم بالاعتداء عليه ، قبل أن يلوذ بالفرار خارج المدرسة ، بعد أن ترك الضحية مغمى عليه ، ولحسن حظه -يضيف المدير – أن التلاميذ و الأساتذة  لازالو داخل المؤسسة حيث تدخلوا لإسعافه.

ويضيف مدير المؤسسة ا، أن المديرية الاقليمية وفور اخبارها بالحادث ، اتصلت بالسلطات المحلية و بسيارة الاسعاف ، ليتم توقيف الجاني الذي تبين أنه يعاني من ’’اضطرابات عقلية’’.

أساتذة المؤسسة نظموا وقفة احتجاجية الثلاثاء الماضي تضامنا مع رئيس المؤسسة الذي تعرض للاعتداء ، و للمطالبة بالتدخل لتوفير الأمن بالمؤسسة عبر الزيادة في ارتفاع السور بعد توالي عمليات اختراق المؤسسة من طرف مجهولين ، و لمنع وقوع مثل هذه الحالات.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *