الإثنين , يوليو 22 2024

صرف الدفعة الثالثة من دعم كورونا للأسر في القطاع غير المهيكل في 18 يوليوز الجاري

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية اليوم الاثنين، أنه سيتم في 18 يوليوز الجاري صرف الدفعة الثالثة من المساعدة الاستثنائية الممنوحة لأسر القطاع غير المهيكل التي فقدت مصادر دخلها بسبب الحجر الصحي.

وأوضحت وزارة المالية في بلاغ لها، “أن رب الأسرة الذي استفاد من الدفعتين السابقتين للدعم يجب أن يقوم بإرسال رقم بطاقته الوطنية الى الرقم 1212 على رسالة نصية قصيرة”. مشيرة “أن هذا الإرسال بمثابة تصريح بالشرف على أنه الشخص الوحيد بالعائلة الذي يستفيد من هذا الدعم من جهة، ومن جهة أخرى أنه فقد مداخيله خلال شهر يونيو 2020 من جراء الحجر الصحي”.

وأضاف البلاغ أن الرسالة النصية القصيرة ترسل وجوبا من نفس رقم الهاتف الذي استعمل في المراحل السابقة، معلنة على أن فتح باب تقديم هذه التصريحات يفتح ابتداء من يوم الاربعاء 15 يوليوز على الساعة 8 صباحا وإلى غاية يوم الجمعة 17يوليوز منتصف الليل.

وحسب البلاغ، سيتم الرد على الرسائل المتوصل بها بنفس الطريقة التي استعملت في المراحل السابقة ابتداء من 18 يوليوز2020. منبها المصدر ذاته، “إلى أن المصالح المختصة ستتولى إجراء عمليات المراقبة، ويترتب عن الإدلاء ببيان كاذب، متابعات قضائية واسترجاع المبالغ المتحصل عليها بدون وجه حق”.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *