الأحد , يوليو 14 2024
أخبار عاجلة

عمال النظافة بزاكورة يخلقون نقطة سوداء بالشارع الرئيسي للمدينة

نزهة أبو المنصور_زاكورة نيوز
وأنت تقوم بجولة داخل مدينة زاكورة ,خصوصا على مستوى شارع محمد الخامس , سيستوقفك مشهد غير طبيعي و غير عاد بالنسبة للشارع الرئيسي الوحيد بالمدينة ,أكوام كبيرة من الأزبال قرب إحدى المقاهي حولت المكان الى ما يشبه مطرحا عشوائيا للنفايات . في كل مرة أمر بجانب هذه الأكوام من الأزبال يخالجني تساؤل حول مصدرها الشيئ الذي دفعني للبحث فالأمر خصوصا أن هذا المطرح يعتبر نقطة سوداء تشوه جمالية مدينة زاكورة .

اكتشفت من خلال بحثي أن عمال النظافة بالمدينة هم المسؤولون عن تكون ذلك المطرح و هم من يفرغون حمولاتهم من الأزبال المتنوعة و الملوثة التي تغري كل أنواع القاذورات و الكلاب التي تشاهد طيلة النهار و هي تتحلق حولها لتقتات من هاته الأوساخ .

واكد لي صاحب المقهى المجاور المعلومة , وان ذلك يسبب له ولمرتادي المقهى استياء كبيرا ويخلق له العديد من المتاعب ويأمل لو أن المسؤولين المعنيين تجدون حلا مستعجلا لهذا المشكل.
لعل الزائر للمدينة سيلاحظ هذا التناقض الحاصل, هذا دون الحديث عن نفايات منتشرة هنا وهناك بمختلف أحياء المدينة مما يتطلب إرادة جماعية قوية لجعل المدينة نظيفة وإن كان المسؤولون فعلا يهتمون بجمالية المدينة خصوصا الواجهة فهم ملزمون لا محالة بإيجاد حل لتلك الإزبال والا سنكون مستقبلا أمام مطرح رئيسي للأزبال.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *