الإثنين , يوليو 22 2024

كوفيد.. عمالة تنغير تحدث رقما هاتفيا خاص بخدمات الرميد

أحدثت عمالة اقليم تنغير رقما هاتفيا للاتصال للحصول على خدمات راميد عن بعد.

هذا الرقم الخاص بالخلية الاقليمية بالقسم الاقتصادي والاجتماعي والتنسيق بالعمالة يشتغل إبتداء من الساعة 9.00 صباحا، على الساعة 16h30من الأيام الادارية.

ووضعت العمالة رهن إشارة المواطنين بإقليم تنغير هذا الرقم الهاتفي 0622238980 للحصول على خدمات راميد .

للاشارة فرقم التغطية الصحية لا يتغير فهو نفس الرقم بالنسبة للذين انتهت بطاقتهم و لم يتوصلوا بعد ببطاقة التجديد.

وأكد بلاغ لوزارة الداخلية، في وقت سابق، أن إيداع طلبات الاستفادة من عملية الدعم المؤقت للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل المتضرر بحالة الطوارئ التي تم إقرارها بالمملكة، يجب أن تتم من خلال إرسال رقم التغطية الصحية لرب الأسرة عبر هاتفه المحمول الشخصي إلى الرقم الأخضر 1212، وعدم التردد على مقرات العمالات والملحقات الإدارية والقيادات.

وأضاف البلاغ أنه يمكن للراغبين في الاستفادة من هذا الدعم الاتصال بالمنصة الهاتفية 1212 لطلب الاستفسار أو المساعدة وكذا تقديم الشكايات في الموضوع.

وأشار بلاغ وزارة الداخلية إلى أنه على إثر التدابير المعلن عنها من طرف لجنة اليقظة الاقتصادية من أجل تقديم الدعم المؤقت للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل المتضرر بحالة الطوارئ التي تم إقرارها بالمملكة، بادرت بعض الأسر المعنية إلى الانتقال إلى مقرات العمالات والملحقات الإدارية والقيادات من أجل الاستفسار عن وضعياتهم في ما يخص خدمة راميد وكيفيات الاستفادة من هذا الدعم، مما يشكل خرقا لإجراءات الطوارئ الصحية المعتمدة للوقاية من مخاطر تفشي وباء “كوفيد– 19”.

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *