الإثنين , يوليو 15 2024
أخبار عاجلة

وأخيرا.. انطلاق أشغال تهيئة الملعب البلدي وتحقيق حلم جماهير الاتحاد الرياضي الزاكوري

قال عبد الرحيم شهيد رئيس المجلس الإقليمي لزاكورة إن أشغال تهيئة الملعب البلدي لزاكورة ستنطلق مباشرة بعد عيد الفطر ، وذلك حتى يتمكن فريق الاتحاد الرياضي لزاكورة الذي حقق الصعود للقسم الثاني هواة من اللعب في أرضه وبين جمهوره ، عوض التنقل للًعب خارج الإقليم .

عبد الرحيم شهيد الذي استقبل فعاليات رياضية محلية بمكتبه يوم الإثنين الماضي ، بمقر المجلس الإقليمي لتدارس الوضع الرياضي بالإقليم ، قال إن الجهود الترافعية التي بٌذلت في هذا الصدد مع عدد من المتدخلين مكنت من تسريع وثيرة إنجاز هذا الورش الرياضي الذي تفتقد إليه المدينة، وذلك بعد دخول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الخط حيث ستساهم بدورها في أشغال التهيئة. كما عبر رئيس المجلس الاقليمي   عن شكره لكل من عامل الإقليم ، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم ،  سعيد الناصري رئيس العصبة الاحترافية المغربية لكرة القدم ، وزير الشباب و الرياضة ، و كذا رئيس عصبة الجنوب وكل من ساهم في إنجاح هذا الورش الرياضي.

أشغال التهيئة التي تتكون من تكسية أرضية الملعب بالعشب الاصطناعي بعد الانتهاء من تهيئة أرضيته وإحاطته بسياج حديدي، و كذا بناء المرافق الصحية، كانت كذلك ثمرة اتفاقية شراكة صادق عليها المجلس الاقليمي لزاكورة في دورته العادية لشهر يونيو ، بتكلفة اجمالية تقدر ب 4 مليون درهم .

وتهدف هذه الاتفاقية التي تضم بالإضافة للمجلس الاقليمي لزاكورة كل من عمالة الإقليم  ، المجلس الجهوي لدرعة تافيلالت ، الجماعة الترابية لزاكورة.تهدف حسب نص الاتفاقية التي تتوفر عليه زاكورة نيوز، الى ’’تحديد التركيبة المالية لإنجاز أشغال تهيئة الملعب البلدي لكرة القدم بالجماعة الترابية لزاكورة، وكذا توفير فضاء ملائم لاحتواء الأنشطة الرياضية خاصة كرة القدم لفائدة الشباب الذي تزخر به المنطقة.’’

 

 

 

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *