الإثنين , يوليو 15 2024
أخبار عاجلة

ورزازات …المدرسة الجماعاتية إغرم نوكدال تنظم دورة تكوينية في ألعاب القوى

زاكورة نيوز-مراسلة

عاشت المدرسة الجماعاتية إغرم نوكدال يوم 30 دجنبر 2017 على إيقاع الدورة التكوينية في رياضة ألعاب القوى الأطفال التي أشرف عليها الخبير الوطني والبطل المغربي السابق إبراهيم الكوج رئيس الجمعية المغربية لرياضة الأطفال.

في خضم هذا التدريب بادر الأستاذ كوج الى تقديم جملة من الشروحات المتعلقة بهذه اللعبة و قواعدها مجيبا عن تساؤلات المشاركين حول كل ما يتعلق بها من أحكام حتي يكون الممارس و المدرب و الحكم على دراية كاملة و يتجنب الأخطاء التي قد يقترفها. وفي جو من الحماس والتحدي برهن المتدربين على طاقاتهم وكفاءاتهم ،

استهلت الدورة كلمة ترحيبية وجه من خلالها  المدير عبد الوهاب الشكر إلى الحاضرين و الشركاء باسم المديرية الإقليمية على الروح الرياضية والشبابية المتطوعة لإنجاح الدورة . وبعدها كلمة  رئيس جمعية إغرم نوكدال للتعاون المدرسي الدي قام بشكر المديرية في اطار فتحها المجال وإتاحة الفرص للجمعيات والنوادي الرياضية تماشيا مع أهداف تربوية إعدادا لمستقبل زاهر للمنظومة التربوية للمنطقة. كما شكر  القيمة الجمعية التي لها الفضل في نشر رسالة الخير رسالة ألعاب القوى الجمعية المغربية الرياضية للأطفال . تلتها كلمة  المنسق العام عبد العزيز بدو الدي شكر بدوره المؤسسات الحاضرة و المشاركة في النشاط ، {مدرسة الفاربي .مدرسة تاجدة . مجموعة مدارس أمرزكان . مجموعة مدارس إكادين } و كدا الجمعيات و الأندية الحاضرة ،جمعية النخيل بواد درعة للتنمية . جمعية المعرفة للتنمية . جمعية شباب إغرم نوكدال المركز . النادي الرياضي لألعاب القوى . نادي صناع الأمل . الجمعية الرياضية أمرزكان .

كانت هذه الدورة حاملة لمشعل الرياضة وفاتحة المجال للحاضرين لأبراز قدراتهم ومهاراتهم التدريبية و التحكيمية

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *