الجمعة , يوليو 19 2024

ورزازات : شهر موقوف التنفيذ لطالب هدد أستاذة بنشرها صورها على الأنترنت

أسدلت المحكمة الابتدائية بورزازات الستار على قضية طالب بمعهد السينما يهدد أستاذة عبر الواتساب بنشر صورها في الأنترنت، وقضت المحكمة صباح يوم الثلاثاء بإدانته بشهر واحد حبسا موقوف التنفيذ وغرامة 500 درهم مع مصادرة هاتفه النقال وإتلاف الصور المحجوزة.

وكان المتهم يُتابع بتهمة التهديد والتحريض على الدعارة والاخلال العلني بالحياء وصنع وتوزيع صور منافية للأخلاق. وسبق للشرطة القضائية أن أوقفت المتهم بعد شكاية تقدمت بها أستاذة ضد مجهول، وتشتكي من تعرضها للتهديد والإبتزاز عبر الواتساب حيث يهدد المتهم الضحية بنشر صورها على الانترنت وإرسالها إلى محيطها المهني والعائلي بعد إجرائه لتعديلات عليها وجعلها صورا مخلة وخادشة للحياء.

وتمكنت عناصر الشرطة القضائية من إلقاء القبض على المتهم بتنسيق مع الضحية عبر استدراجه ووضع كمين له في الشارع العام ثم اعتقاله. وأفادت بعض المصادر أن المتهم اعترف بالمنسوب إليه، غير أنه أكد عدم توفر أية نية إجرامية لديه.

واستجابت المحكمة لطلب هيئة الدفاع بتمتيعه بالسراح المؤقت في الجلسة السابقة، كما استفاد من ظروف التخفيف لتقرر المحكمة يوم الثلاثاء إدانته بشهر واحد موقوف التنفيذ وغرامة 500درهم.

مشاهد

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *