الملك يجري اتصالا هاتفيا مع ملك بلجيكا ويعزيه في ضحايا تفجيرات مطار وميترو بروكسيل

أجرى الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا مع العاهل البلجيكي الملك فليب على إثر الاعتداءات الإرهابية التي استهدفت مطار وميترو بروكسيل صباح اليوم الثلاثاء.

وذكر بلاغ للديوان الملكي، أن الملك قدم للعاهل البلجيكي ومن خلاله لأسر ضحايا ” هذه الأعمال الإرهابية المشينة تعازيه الحارة” وعبر عن عميق مواساته.

و عبر الملك عن إدانة المغرب الشديدة لهذه الأفعال الارهابية الدنيئة وتضامن ه المطلق مع الشعب البلجيكي .

يشار إلى أن انفجارين وقعا صباح اليوم الثلاثاء، بمطار وميترو بروكسيل، ما أدى إلى سقوط أزيد من 34 قتيلا وعشرات الجرحى بحسب وسائل الإعلام المحلية البلجيكية .

و.م.ع

نشر من قبل: منصف بنعيسي

منصف بنعيسي ويبماستر موقع زاكورة نيوز.

ربما أعجبك أيضا

فيديو: بشرى لساكنة هذه المناطق.. تزويد عدد من الجماعات بين أكذر وزاكورة بمياه سد أكذز

في هذا الفيديو، نقدم لكم خبرًا سارًا لسكان المناطق بين أكذر وزاكورة، حيث تم الإعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *